17 December 2023

هل اخبرتك...؟

.

 عزيزي....

تدري أنني أستطيع أن أنسج الكثير من الكلمات عن كل شيء
والاستفاضة في وصف الكثير من المشاعر والتفاصيل دون ملل.
ولكنني أقف أمام وصف حبك عاجزة وكأن الكلمات في حضرته وحضرتك لا تكفي.

منذ سنوات ماضية قبل أن يتملكني حبك أخبرتك أنني لا أهتم لأحد!
ولست أنا تلك الفتاة التي يمكن أن تقع في حب أحد حد الجنون!
فلقد أمنت أن من الحب ما خبت.. وقتل!

هل اخبرتك الآن أن كل هذا تبدل؟
لم أخبرك أنني كنت أكره التملك، لا أحب أن يتملكني أحد ولا أملك أنا أحد
كنت أرغب دائمًا أن أفلت يداي عن أي شخص وأترك كل شيء ولا أهتم.
ولكنني معك والآن أرغب في ترك كل شيء وامتلاك قلبك فقط.

هل اخبرتك أن حضنك يشعرني بالأمان؟
كلما وضعت رأسي على صدرك ويلامس خدي شعيراته واسمع دقات قلبك أشعر بالسكون والأمان
وكأن دقاته تعيد تنظيم مسار الكون من حولي
وكأنه لا يسعني فقط بل يسع العالم بأكمله لأجلي
فيمنحني الطمأنينة بضمة واحدة، لهذا اشتاقه في كل ثانية من يومي.

هل اخبرتك أنني احببتك حد الجنون؟
كلما أخبرتك أنني أحبك أعلم أن حروفها قليله برغم معناها الكبير إلا إنها لا تسع محبتي لك
تخبرني "بس أنا بحبك أكتر" فأجيبك "لا أنا أكتر" ونتشاجر وكأننا طفلين يتنازعان على لعبتهم المفضلة.
أنت لعبتي وأنيسي وحبيبي وزوجي وشخصي المفضل إلى الأبد.

هل اخبرتك إنك الآن صديقي الأول والأقرب؟
قديمًا كنت أفرد مساحة كبيرة من حياتي للأسرة والأصدقاء والمعارف، أمنحهم الكثير من وقتي وذهني ومكالماتي.
الآن أصبحت غارقة في شعور البيت.

هل اخبرتك عن شعور البيت؟
شعوري أنك بيتي ومسكني أن أسرتنا الصغيرة هي الأهم والأولى بكل شيء
أنك أنت ملجأي من كل ما يشتتني، تلملم كل الشتات حولي وتعيد ترتيبها
تستمع لأحاديثي المتفرقة والطويلة، تحتوي بكائي وحزني وضعفي وحتى قوتي
 أنت صديقي وملاذي الآمن.

هل اخبرتك أنني أغار؟
الغيرة ضريبة الجنون.. وأنا مجنونة بك
أغار أن تتردد ضحكاتك على نكات لم تطلقها شفاهي
أن تشاهد شيء للمرة الأولى ولا تشاهده عيناي معك
أن تجرب طعام طعام للمرة الأولى ولا نتناقش معًا في توابله وهل احببناه أم لا
أن يسع مكان ما انفاسك دون أن ينالني بعض الدفء منها.
ولكنني أعي جيدًا أن قلبك لن يسع سوى قلبي ومحبتي
أعي جيدًا أن كل شيء بيننا عفوي وحقيقي
المسه بيداي كل يوم وكل دقيقة تمنحني فيها حبك وكلماتك وتدليلك وافعالك التي تثبت كل ذلك.

هل اخبرتك أنني أردد اسمك في صلاتي ودعائي دائمًا؟
كلما وضعت رأسي على سجادتي أناجي الله باسمك وحدك ولا اتذكرني
بل الحقيقة انني اتذكرني فيك
من استقام منا سيشدد عضض الآخر ليستقيم
أدعو لأطفالنا أن يكونوا ذرية صالحة
وأدعو لك أن تكون أنت الخير وفيك الخير لي ولهم
أن يرزقك الله من حيث لا تحتسب وأن يحفظك لي ويآمن قلبك الذي اسكنه ويسكنني من كل شر.

كل عام وأنت هنا في القلب ❤



0 comments

:a: :b: :c: :d: :e: :f: :g: :h: :i: :j: :k: :l: :m: :n:

Post a Comment